icon

DO GOOD FOR OTHERS

shape
shape

في رمضان ادعموا الأيتام السوريين والأرامل والمحتاجين

اســم البــنك لاسقــبال تـبرعاتـكم

Ziraat Bankası

آيبان الدولار
TR520001000207953502125002

في رمضان ادعموا الأيتام السوريين والأرامل والمحتاجين

ساعدنا في جمع الأموال لخدمة من هم في أمس الحاجة إلينا!

لتوفير الغذاء والضروريات الأساسية. دمرت عشر سنوات من الحرب في سوريا البلاد ، تاركة وراءها آثار الدمار والموت. ستة ملايين شخص محاصرون حاليًا في إدلب. يعيش معظم الناس تحت خط الفقر ويصعب عليهم البقاء على قيد الحياة. الشتاء قاس ، والصيف حار ، ويزداد الأمر صعوبة عندما تكون الخيمة الرفيعة تدور حول الحماية.

 
لماذا يجب أن تساعد الآن؟
نحن نعمل على مشاريع مستدامة طويلة الأجل وليس مجرد مساعدات أولية. نحن نعمل على تطوير الشعب السوري حتى يتمكن من الوقوف على أقدامه من جديد. نحن نعلم جيلًا جديدًا حتى يتمكنوا من إعادة بناء سوريا. نحن نقدم مستوى عاليًا من التعليقات بحيث يرتبط المتبرع بالأشخاص الذين يحاولون مساعدتهم.


وصف المشروع:

يعتبر مشروع الافطار الصائم من اهم المشاريع التي نفذتها الجمعية خلال شهر رمضان المبارك حيث يتم في هذا المشروع اعداد وجبات مطبوخة وتوزيعها على المحتاجين من النازحين واللاجئين حسب جداول التعداد المعدة في المناطق المستهدفة. يقوم المشروع على إعداد 2000 وجبة إفطار صائمية مطبوخة وتوزيعها على النازحين داخل سوريا. عدد المستفيدين من مشروع توزيع الافطار الصائم: 2000 وجبة في اليوم ، 10 الاف في شهر رمضان

استهدف المشروع العائلات النازحة والفقراء في المناطق الأشد احتياجاً:




مكونات أنشطة المشروع:

تقييم احتياجات المناطق المستهدفة بالمشروع. وضع خطة توزيع للمناطق المستهدفة. اعداد قوائم المستفيدين. تحضير الوجبة لاحتواء العناصر الغذائية التي يحتاجها الصائم. توزيع الوجبات على المناطق المحددة مسبقًا في خطة التوزيع.